تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00 اخر اصدار تنزيل جيبي 2021

جي بي واتس آب GBWhatsApp

تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00 اخر اصدار تنزيل جيبي واتسآب بميزات جديدة ومطورة تحميل الحالة واخفاء الظهور واغلاق النت والكثير من الاضافات الجديدة والمطورة ..

تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00
تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00

تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00

تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00 اخر اصدار تنزيل جيبي واتسآب هو واحد من افضل و اشهر نسخ الواتساب من قبل المطورين، تتمتع نسخة واتساب اوجي بنفس تصميم النسخة الاساسية الرسمية، والاختلاف الذي تتميز بها عن النسخة التي تطورها الشركة الامريكية هي اختلاف هائل من الميزات الجديدة والخاصيات المهمة، حيث يمتاز التطبيق بمميزات خرافية منها يمكنك اخفاء ظهورك في وقت لاحق وانت متصل الان ويمكن اخفاء مشاهدة حالات اصدقائك او اخفاء انك قمت باستلام الرسالة او مشاهدتها ،تم إجراء هذا التعديل بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على مزيد من التفاعل الحر مقارنةً بتطبيق الدردشة WhatsApp الرسمي.

تحميل واتساب اف ام فؤاد مقداد

على الرغم من أن تطبيق GBWA هو تطبيق معظل ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامه في جميع الميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق،على عكس تطبيقات الواتسال الأخرى التي غالبًا ما تكون معرضة للحظر أو الحظر من قبل شركة WhatsApp يزعم أن تطبيق اوجي واتساب GBWA أكثر أمانًا بالنسبة لك لاستخدامها.

جيبي واتسآب GBWhatsApp

تطبيق GBWhatsApp لديه ميزات كاملة ويتم ترتيبها أكثر إتقانًا نسبيًا مقارنة بتطبيقات الواتساب الاخرى. عند فتحه في المرة الأولى ، لا يوجد فرق مع واتساب الرسمي،ومع ذلك ، فإن القصة مختلفة عندما تقوم بتعيين ميزات مختلفة مثل السمات والخطوط من خلال قائمة إعدادات GB. فيما يلي بعض الميزات المثيرة للاهتمام لـ GBWhatsApp التي يمكنك العثور عليها نعم هو تطبيق مفضل .

إذا كنت تريد معرفة بعض ميزات التطبيق ، قبل تثبيته على هاتفك، ثم ألق نظرة على بعض الميزات العليا لتطبيق من الصور ،هناك العديد من الميزات المخصصة المتوفرة في GBWhatsApp ، والتي يمكنك معرفتها بعد استخدامه،ولكن ذكرنا بعض الميزات العليا المطلوبة في ذلك، لذلك دعونا نلقي نظرة على ذلك.

مميزات جيبي واتساب GBWhatsApp V9.00

وبعد ان تعرفنا على كل هذه الميزات الرائعة في واتس اب جي بي ماذا تنتظر هيا بنا سارع الى تحميل هذا التطبيق على جهازك ولاتتردد لان اختيارك بالتأكيد سيكون الافضل .

اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون التواصل مع العائلة والاصدقاء حمل تطبيق واتس اب جي بي .

إن هذا التطبيق آمن باذن الله واستخدامه سلس وسريع بامكانك تفعيله عبر رسالة شخصيه وتم تطويره لأجهزة وهواتف الاندرويد .

لقد تم في هذه النسخة اضافة خيار وهو اخفاء الاشعارات المزعجة في اصدارات لولي بوبتم .

 بامكانك إضافة 1000 شخص إلى مجموعات واتساب بدل 256 مستخدم، ويمكنك ارسال رسائل جماعية لحوالي 100 جهة إتصال لديك ، تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00 اخر اصدار تنزيل جيبي واتسآب

صور من داخل تطبيق جي بي واتس آب

اربع خطوات لتفعيل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00

وأخيرا وبعد ان تعرفت على كل هذه الميزات الرائعة لهذا التطبيق الرائع ماذا تنتظر ؟

كيفية تفعيل و تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00 ؟

قم بتحميل واتس اب جي بي من الروابط ادناه ثم قم بتثبيت هذا التطبيق وافتحه وادخل رقم هاتفك واضغط على تفعيل ثم انتظر حتى يوصلك الكود المكون من 6 ارقام ، في حال لم يوصلك الكود في رسالة نصية اضغط على اتصال بي حتى تأتيك مكالمة تحمل رقم الكود .

الاصدار : GBWhatsApp_Pro_V9.00.apk

حجم التنزيل : 51,93 MB

يمكنك تحميل جي بي واتس آب GBWhatsApp V9.00 اخر اصدار تنزيل جيبي واتسآب مجانًا أدناه.

Exit mobile version