تطبيقاتشروحات

تحميل تطبيق zFont لتغير الإيموجي من أندرويد الى آيفون تنزيل برابط مباشر 2021

اسهل طريقة لتغير الإيموجي من أندرويد الى آيفون

تحميل تطبيق zFont لتغير الإيموجي من أندرويد الى آيفون تنزيل برابط مباشر 2021 اخر تحديث للأندرويد يمكنك بسهولة من خلال هذا التطبيق تغيير الايموجي والخط مثل ما تريد.

اهلا ومرحبا بكم زوار موقع التقنية العربية في موضوع جديد ومفيد للجميع نقدم لكم اليوم واحد من لفضل تطبيقات الاندرويد والمطلوبة من جميع المستخدمين على اجهزة الاندرويد هو تطبيق zFont لتغير الإيموجي من أندرويد الى آيفون بكل سهولة ويمكنك تغير الخطوط من داخل هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق zFont لتغير الإيموجي
تحميل تطبيق zFont لتغير الإيموجي

تحميل تطبيق zFont لتغير الإيموجي

الكثير من مستخدمي اجهة الاندرويد يلاحظون السمايلات او الايموجي الموجودة على اجهزة الايفون ولا يستطيعون الحصول عليها بسبب اختلاف نظام التشغيل من اندرويد الى ايفون ولكن اليوم سنقدم لكم الحل الجزري.

الامر ليس صعبا ولامعقدا بل على العكس انه بسيط من خلال عدة خطوات بسيطة وسلسلة من النقرات عن طريق تطبيق يدعى zFont والذي بإمكانك تنزيله من المتجر بكل سهولة ويسر.

 كيفية تغير الإيموجي من أندرويد الى آيفون

  • بعد القيام بتحميل تطبيق zFont عليك الذهاب الى قسم الايموجي وتختار الايموجي الذي تريد تحميله وتقوم بالضغط على تنزيل ويتوجب عليك في هذه الحالة تحويل لغة الهاتف الى اللغة الانكليزية لكي يعمل معك التطبيق.
  • بعد الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر set روقم باختيار نوع جهازك على القائمة التي ستظهر لك سواء كان سامسونج او هواوي او شاومي اوغيره.
  • بعد ذلك اذهب الى تطبيق الثيمات Theme ثم الى Me والى تخصيص Customize وبعده النمط Test Style وقم باختيار النمط الذي قمت باختياره
  • واخيرا اضغط على استخدام

والآن أصبح لديك الايموجي الخاص بك لقد نجحت في اختيار الايموجي المفضل لديك.

تحميل تطبيق zFont لتغير الإيموجي

موضوع قد يفيدك : طريقة تسجيل شاشة الاندرويد فيديو 2020 بكل سهولة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية