تطبيقاتشروحات

تحميل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف وتنظيفه للأندرويد 2021

طريقة تسريع الهاتف الخلوي وتحسينه

تحميل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف وتنظيفه للأندرويد 2021 الكثير من مستخدمة اجهزة الاندرويد تعاني من بطئ في حركة الجهاز او فيروسات تصيب الجهاز فتجد الجهاز ليس على حاله الطبيعي وربما تجده قد يمسح الملفات الموجودة في الجهاز دون امر منك وهذا مشكلة يعاني منها كثير.

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة التقنية العربية في درس جديد ومفيد لجميع اليوم احضرنا لكم الحل الذي يحمي جهازك من الفيروسات وبنفس الوقت يسرع جهازك ويقضي على مشاكل الاغ ولبطئ في الجركة برنامج nox security هو من افضل برامج المنشطة لجهاز ولتي تقضي على الفيروسات وحصد هذا البرنامج على اكثر من عشر ملاين تنزيلة .

تحميل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف
تحميل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف

تحميل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف

برنامج NOX SECURITY الكثير من مستخدمة اجهزة الاندرويد تعاني من بطئ في حركة الجهاز او فيروسات تصيب الجهاز فتجد الجهاز ليس على حاله الطبيعي وربما تجده قد يمسح الملفات الموجودة في الجهاز دون امر منك وهذا مشكلة يعاني منها كثير من مستخدمي هواتف الاندرويد .

اليوم احضرنا لكم الحل الذي يحمي جهازك من الفيروسات وبنفس الوقت يسرع جهازك ويقضي على مشاكل الاغ ولبطئ في الجركة برنامج nox security هو من افضل برامج المنشطة لجهاز ولتي تقضي على الفيروسات وحصد هذا البرنامج على اكثر من عشر ملاين تنزيلة .

ويجب من الضروري عليك تحميل تحميل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف لكي يكون جهازك في افضل حال لحماية جهازك من المشاكل الاستباقية ويكشفها وايضا يحمي جهازك من القراصنة وفيروسات المعطلة للجهاز وغيره كثير.

برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الحديثة و الضعيفة للاندرويد

ومن الاشياء المميزة في برنامج nox security انه يوفر لك ميزة اخفاء الاشعارات لكي تحافظ على رسألك من الاشخاص المتتطفلين ولاشخاص الذين يشاهدو رسألك بدون اذن مسبق وهذا الشيء.

الميزات الرئيسية لبرنامج NOX SECURITY

يوفره لك التطبيق بمجرد ان تحمل التطبيق وتفعل هاذي الميزة الرائعة وايضا من الاشياء المميزة هي ان البرنامج يحذف وينظف جهازك من أي ملف او برنامج ضار غير مرغوب به على جهازك ومن خلال هذا الشىء يتم تنشيط حركة جهازك ولان تجد في جهازك اي لاغ او ملف ضار .

وايضا هذا التطبيق يمكنك عن كريقه ان تحررة الكثير من الذاكرة ولكي يكون جهازك في كل الاوقات تجد به مساحة فارغة ويتم اغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها وحتى يمكنك منع أي مكالمة لا ترغب بها ويتضمن تطبيق nox security ادوات تحرير رائعة لتنظف الملفات الضارة ولغير مهما مثل ذاكرة النظام المؤقتة وهاذي الذاكرة .

صور من داخل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف

برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف

تأخذ مساحة كبيرة في الجهاز وربما تجعل الجهاز بطيئ بحد كبير ومؤثر على الجهاز وايضا ينظف الهاتف من ذاكرة التطبيقات المؤقتة ولتي تأخذ من هاتفك مساحة كبيرة ويصبح جهازك مليئ في الاغ وايضا سيتمكن التطبيق من حذف ملفات الAPKs التي لا يوجد لها فائد فقط تأخذ مساحة اضافية في جهازك لكي تقوي ذاكرة جهازك ولكي تقضي على الاغ وتحرير مساحة جهازك وزيادة سرعة جهازك فقط في نقرة واحدة ستفعل كل هذا بدون متاعب.

تحميل تطبيق Nova Launcher نوفا لانشر للاندرويد

ويتمكن برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف من قفل اي تطبيق مثل الواتس اب ولفيس بوك وغيره من اجل ان تحمي خصوصيتك ويكون ولرياحت بالك وهناك وسيلتان لقفل التطبيقات اما بنمط او بكلمة سر مكونة من ارقام لكي تضمن عدم فتح اي تطبيق قفلته من أي احد وتكون خصوصيتك بأمان تام من المتطفلين .

وايضا من الاشياء المميزة برنامج nox security هو يمكنك الحفاظ على شحن بطارية جهازك ولاطالة بعمرها من حيث ان التطبيق يعمل على ايقاف واغلاق جميع التطبيقات الغير ناشطة او اذا قفلت جهازك سيغلق التطبيق كل البرامج التي تعمل على سطح الخلفية .

وهذا افضل طريقة لاطالت ولحفاظ على بطاريتك عن طريق ان يتم ايقاف كل البرامج التي تستهلك طاقت بطارتك ولكي تبقيك مراقب حالة بطاريتك لكي تحافظ عليها.

تنزيل برنامج NOX SECURITY تسريع الهاتف اضغط هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية