تطبيقات

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر , يعد متصفح Google Chrome حاليًا أحد أفضل المتصفحات على أنظمة اندرويد أو الايفون أو حتى على أنظمة تشغيل الكمبيوتر المختلفة ، وبسبب استخدامه على أنظمة تشغيل مختلفة ،

يعتبر هذا المتصفح أيضًا المتصفح الأكثر استخدامًا من الأجهزة الذكية ، بما في ذلك نظام اندرويد المحدد جيدًا. هناك آراء مختلفة جدًا حول أهمية تنزيل إصدار اندرويد من Google Chrome ، لأن البعض يعتقد أن هذا المتصفح مفيد لأي شخص

جهاز ذكي يعمل على نظام أندرويد لاحتوائه على العديد من الميزات الرائعة ، بينما يعتقد البعض الآخر أن متصفح كروم يحتوي على ميزات غير ضرورية ولا يحتاج المستخدمون إليها ويمكنهم الاستسلام بسهولة ، اليوم سنناقش كيفية تنزيل متصفح جوجل كروم بسهولة للأندرويد والكمبيوتر ، اتبعني

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر

عيوب جوجل كروم للاندرويد

1- يشغل مساحة كبيرة على هاتفك متصفح جوجل كروم كبير نسبيًا لأنه يبلغ حجمه حوالي 60 ميغا بايت ، وهو حجم كبير لأصحاب الهواتف ذات الذاكرة التخزينية الأصغر.

2- لا يدعم العديد من أنظمة الأندرويد متصفح جوجل كروم يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 وما فوق ، لذا فإن هذا المتصفح لا يدعم العديد من الهواتف المحمولة.

3- تستهلك الكثير من التخزين العشوائي وطاقة البطارية يقوم متصفح جوجل كروم بالعديد من المهام في نفس الوقت ، لذلك فهو يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية لأجهزة اندرويد

متصفح جوجل كروم هو من افضل المتصفحات واكثرها امانا في مجال البحث بحيث يعتمد على هذا المتصفح ملايين الاشخاص الذين يستخدمون الهواتف و هذا المتصفح لا يمكن الاستغناء عنه على اي هاتف.

يمتلك هذا المتصفح العديد من المميزات الرائعه التي تجعلهم مصنف من اقوى المتصفحات الخاصه في عمليات البحث, مع العلم ان هناك الكثير من البرامج الاخرى المشابهه ولكن هذا المتصفح جيعان رسميا من شركه جوجل بلاي وايضا عاد اساسي في على الهواتف واجهزه الكمبيوتر.

حتى تكون في امان الاثناء تتصفح او حتى لا تسبب لنفسك الحرج وحتى لا تسمح للمتطفلين ان يقومو معلومات الجو بياناتك عليك تنزيل هذا المتصفح انا على جهاز الكمبيوتر او على هاتف الاندرويد اذا كنت لا تستخدمه ذحين هل ينصح باستخدام غير متصفح جوجل كروم لانهم من افضل المتصفحات الرائعه التي يمتلك الكثير من المميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

برنامج جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر

حيث سوف اوفر لك رابط مباشر تستطيع تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على الهاتف بشكل مباشر والاستمتاع بمميزاته الرائعه والرهيبه.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل برنامج يوتيوب لايت YouTube Lite APK للاندرويد اخر تحديث

برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية APK بدون روت للاندرويد

تحميل من هناا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية