العاب

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR تنزيل بوبجي كوريا جديدة 2021

تنزيل لعبة بوبجي الكورية

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR تنزيل بوبجي كوريا جديدة 2021 ببجي النسخة الكورية ميزات جديدة وهدايا قيمة وسلاح احمر بالعملات الفضية وازالة الاغ..


اهلا ومرحباً بكم زوار مدونة التقنية العربية في موضوع جديد ومفيد لجميع نقدم لكم اليوم تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR واحصل على سكنات جديدة ومميزات كثيرة ، كما ان الان اصبحت لعبة ببجي هي الاوسع على نطاق العالم بين العاب الجوال المحمول لذلك فأن الكثير من الاشخاص تريد تحميل لعبة ببجي الكورية لانها تتميز بأشياء غير موجودة في لعبة ببجي الانكليزية لذلك قمت اليوم بنشر هذا المقال لتتعرف على كيفية التحميل والتثبيت تابع الشرح بالكامل…

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR الكثير منا يعرف ما هي لعبة ببجي موبايل ومن الالعاب الشهيرة جدا في الوقت الحالي في الحد الكبير وهية من افضل العاب الاستراتيجية في وقنا الحالي والمنتشرة في الجوال المحمول وتعتبر واحده من انجح الالعاب على الهاتف ،تم تصميمها في إستوديو Tencent Games وتم صدورها على هاتف ألاندرويد و ios في بداية عام 2018، فكرة العبة هي 100لاعب في طائرة يهبطون في خريطة كبيرة حيث تبدأ الخريطة بالتقليل من حجمها حتى يجتمع من بقي من الاعبين في اخر الخريطة والفائز هو الذي يبقى للاخير ويحصل على الترتيب الاول وتوجد في هذه الخريطة الكثير من الاماكن والبنايات التي تتضمن على اسلحة متنوعة ودروع يمكنها حمايتك اثناء العب لضمان الفوز في العبة

ما هي النسخة الكورية للعبة ببجي موبايل

ببجي الكورية هي نسخة محسنة من نواحي كثيرة اصرتها شركة في كوريا بشكل حصري كما تم اضافة بها بعض الميزات الجديدة الغير موجودة في ببجي الاصلية كميزة المعادن الفضية وشكل التصميم من الداخل وغيره الكثير ولكن يوجد في هذه النسخة من ببجي الكورية بعض العيوب والمشاكل الخفيفة سنعرض لكم في هذا المقال بعض من الميزات والعيوب .

الميزات الرئيسية للعبة ببجي الكورية

  • واحدة من اهم الميزات هي عدم وجود لاغ او تقيطع لدعمها في سيرفرات مخصصة لهذه النسخة وجودتها العالية التي لاتجعل مشاكل في هذه النسخة .
  • كما تتميز النسخة الكورية من كثرة الهدايا والعروض المميزة ف عندما تدخل الى العبة لاول مرة سوف تهديك العبة بعض من الصناديق والنقود والملابس المجانية وقد تمنحك الهدايا على مدار استخدامك لنسخة الكورية.
  • كما يمكنك تثبيت هذه النسخة مع النسخة العالمية ولا حاجة في الغاء تثبيت النسخة العالمية من جهازك لانن يمكنك تشغيل النسختين في جهاز واحد وهذا قد يعتمد على اداء وقوة جهازك المحمول.
  • كما يمكنك اضافة اصدقاءك والعب معهم وهم يستعملون النسخة العالمية او الكورية.
  • متوفرة النسخة على نظام تشغل الاندرويد و ios.

عيوب لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

  • لا توجد الغة العربية في النسخة
  • لا يمكنك فتح العروض بدون استخدام تطبيق vpn ووضعه على سيرفر كوريا
  • صعوبة في تلقي التحديثات بسبب عدم توفرها على متجر بلاي ستوري في الشرق الاوسط

صور من داخل العبة

صور من داخل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية اخر اصدار اضافات رهيبة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
صور من داخل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية اخر اصدار اضافات رهيبة
صور من داخل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية اخر اصدار اضافات رهيبة
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تفاصيل تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بوبجي كوريا جديدة 2021
  • الاصدار: 0.12.0
  • المتطلبات: Android 4.3+
  • الفئة: مجاني الإجراء ألعاب
  • الحجم: GB2

يمكنك تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بوبجي كوريا جديدة 2021 من الرابط ادناه.

رابط تحميل لعبة ببجي الكورية

او من هنا

معلومة : هنالك الكثير من العروض والجوائز لايمكن تحصيلها الا وقت تشغل تطبيق vpn ووضعه على كوريا حتى يشتغل لديك العروض ، ساضع لكم رابط تحميل افضل تطبيق vpn في الرابط ادناه.

رابط تحميل كاسر بروكسي لفتح عروض وهدايا

وهكذا قد نكون انتهينى من شرح تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بوبجي كوريا جديدة 2021 ، اتمنى لكم حظ موفق وسعيد ، السلام عليكم 🌸 .

موضوع قد يهمك : تحميل لعبة ببجي اخر تحديث

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية