تطبيقات

برنامج فتح الملفات المضغوطة افضل 4 برامج للاندرويد

برنامج فتح الملفات المضغوطة افضل 4 برامج للاندرويد في هذه المقالة ، سنقدم أفضل البرامج لاستخراج الملفات المضغوطة لأجهزة اندرويد . إذا قمت بتنزيل أحد الملفات من الإنترنت ، فقد تجد أن الملف الذي تم تنزيله يحتوي على جميع الملفات التي تم تنزيلها ،

لأن هذه الملفات قد تمت أرشفتها أو ضغطها لتقليل الحجم و من السهل نقلها. فهي تتطلب برنامجًا أو تطبيقًا مخصصًا لفك ضغط الملفات الضرورية واستخراجها ، كما تُستخدم هذه البرامج لضغط الملفات واستخراجها ، لذلك نقوم بتجميع أفضل تطبيقات استخراج الملفات المضغوطة لأجهزة اندرويد .

أداة فك ضغط WinZip-zipper معنا القائمة الأولى لأفضل تطبيقات استخراج الملفات المضغوطة لهواتف اندرويد ، تطبيق WinZip ، وهو من أفضل البرامج المطورة لفك تشفير الملفات وأرشفتها. يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الضغط ،

مثل Zip و Zipx و 7z و Rar و LHA. يمكن للتطبيق أرشفة الملفات وفك ضغطها وإرسالها إلى التخزين السحابي لحسابك على Dropbox أو Google Drive .

برنامج فتح الملفات المضغوطة

باستخدام AES 128 أو 256 بت. يحمي الضغط الملفات المضغوطة لضمان أن الموظفين المصرح لهم فقط يمكنهم الوصول إلى البيانات والعديد من الموارد الأخرى. التطبيق مجاني ويمكن شراء عناصر أخرى داخل التطبيق.

يعد RAR أحد أفضل تطبيقات استخراج الملفات المضغوطة لأجهزةاندرويد لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة يمكن أن تساعد المستخدمين بسهولة في التعامل مع التنسيقات المختلفة ، مثل rar و zip و tar و iso و gz و bz2 و 7z و العديد من الصيغ الأخرى. بالإضافة إلى ذلك .

يمكنك أيضًا أرشفة الملفات أو المجلدات. يتمتع التطبيق بدرجة عالية من التشفير والمواصفات الدقيقة ، مثل نوع الضغط ومعدل الاسترداد المفضل ، إلخ. يتميز بسرعة كبيرة عند فك ضغط الملفات المضغوطة ، ويمكن استخدامه مجانًا مع بعض الإعلانات ، كما يمكنك شراء عناصر أخرى في التطبيق

XZip-Zip Unzip Unrar Utility هو تطبيق مفيد وشائع لاستخراج الملفات المضغوطة من أجهزة Android ، ويدعم التطبيق عدة تنسيقات ، مثل 7z ، ap ، a ، ar ، bz2 ، cab ، deb ، tgz ، Taz ، إلخ. ، والمساعدة في استخراج الملفات جزئيًا .

بحيث يمكنك بسهولة استخراج الملفات الضرورية ، وحماية الملف المضغوط عن طريق إدخال كلمة مرور في الملف. إنه تطبيق مجاني ويأتي مع إعلانات.

أدوات فك الحزم من بين التطبيقات الشائعة لاستخراج الملفات المضغوطة لأجهزة اندرويد ، هي أداة Unzip ، لأنها تستطيع بسهولة استخراج أو ضغط الملفات على هواتف اندرويد .

ويتضمن التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وواضحة تتيح لك إكمال ما تريد بسهولة تحتاج Tasks والتطبيق لا يتضمن دعمًا لخدمات التخزين السحابية ، لكن التطبيق لا يتضمن إعلانات وهو مجاني.

مواضيع قد تهمك ايضا :-

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

طريقة تغيير اسمك على فيسبوك Facebook بكل سهولة

تحميل التطبيق الاول من هناا.

تحميل التطبيق الثاني من هنااا.

تحميل التطبيق الثالث من هنااا.

تحميل التطبيق الرابع من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية