تطبيقاتشروحات

برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي لتفعيل الوتساب 2021

عمل رقم سويدي جديد وقم بتفعيل الوتس اب

برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي لتفعيل الوتساب سارع بالحصول على رقم سويدي وهمي يمكنك من خلاله تفعيل برامج التواصل الاجتماعي مثل الواتساب وفيسبوك والكثير من التطبيقات الاجتماعية عبر برنامج جميل وجديد ..

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة التقنية العربية في موضوع جديد ومفيد لجميع نقدم لكم اليوم شرح عن برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي لتفعيل الوتساب تابع معنا الشرح لتتعرف على كيفية تفعيل الواتساب برقم سويدي .

برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي
برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي

برنامج جديد حيث يمكنك الحصول على رقم الدولة السويدية واستخدامه أيضًا لتنشيط تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل WhatsApp و Telegram و Facebook وما إلى ذلك.

برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي

إذا كنت ترغب لأي سبب من الأسباب في استخدام رقم هاتف دولي للتواصل مع الآخرين من أجل الحفاظ على خصوصيتك ، أو رقم هاتفك للتواصل مع الشركات الأخرى التي تحتاج إلى رقم هاتف بلد معين ، أو احتياجات عملك هذا ، والعديد من الناس يطلبون من هذه الخدمة تنشيط حسابات WhatsApp أخرى لأي سبب كان.

سيعطيك تطبيق VirtualSIM هذا التطبيق ، والذي يمكنك من اختيار رقم هاتف دولي من 38 دولة مختلفة ، يمكنك الاختيار بينها واستخدامها لتفعيل WhatsApp أو التواصل أو أي عمل مهم آخر لك .

البرنامج سهل الاستخدام والتنشيط. يجب أن تتحققوا جميعًا من التعليمات لمعرفة كيفية الحصول على الرقم ، وقد أوضحنا سابقًا عدة طرق للحصول على الرقم الأمريكي من تطبيق TextNow ورقم البلد اللاتفي من تطبيق Safeum2 وغيرها ..

في البداية ، عند الاشتراك في التطبيق ، ستحصل على رقم هاتف أمريكي مع فترة تجريبية مدتها 5 أيام ، وبعد ذلك ، إذا كنت ترغب في الخدمة ، يمكنك استئجاره من أي بلد (38 دولة) تريده أو استأجر الرقم الصحيح لمدة شهر.

يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات أو الدردشة مع الآخرين مجانًا ، أو إجراء مكالمات بأرخص الأسعار الدولية ، وبالطبع يمكنك الحصول على الرصيد من المحتوى المدفوع.

برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي
برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي
برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي
برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي

أهم مميزات برنامج ارقام سويدية جديدة sms عمل رقم سويدي:

  • أرقام هواتف افتراضية دولية من بلدان متعددة.
  • يسمح لك رقم الولايات المتحدة بالتسجيل في WhatsApp.
  • تكلفة الاتصال والرسائل النصية منخفضة.
  • لا إعلانات.
  • في حالة حدوث رسالة أو اتصال داخل التطبيق ، وظيفة التنبيه.
  • إمكانية الدردشة مع الآخرين مجانًا.
  • مكالمات مجانية.
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمواقع.
  • قم بتعيين خصوصيتك بناءً على التوفر أو من خلال الإعدادات.
  • الآن يمكنك الحصول على أي رقم هاتف افتراضي واستئجاره لاحتياجاتك ومعاملاتك!

هام: لم يتم إصلاح بعض الأرقام التي تحصل عليها ، لذلك لا تتوفر ميزة الرسائل القصيرة ، فمن الأفضل اختيار أرقام الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة!

الرابطة: يعمل على أجهزة iPhone و iPod-touch و iPad بالإضافة إلى إصدارات لأجهزة Android.

أنظمة التشغيل المتوافقة: iOS 8.0 أو أعلى ، 4.1 وأعلى على Android.

مناسبة: مناسبة للجميع.

أحدث إصدار من أجهزة Apple: 2.2 (ظهرت في 28 و 28 و 2016)

أحدث إصدار لأجهزة Android: 3.1.5 (ظهر في 11 نوفمبر 2016) حجم جهاز Apple: 55.1 ميجا بايت (يمكن تنزيله عبر 3G) حجم Android: 50 ميجا بايت (يمكن تنزيله عبر 3G) اقتراحات أخبار التطبيق لهذا التطبيق: مع هذا التطبيق للحصول على أرقام هواتف افتراضية دولية ، يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات. تنزيل إصدار iPhone:

تحميل التطبيق من هناا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية