شروحات

انشاء حساب انستقرام وهمي 2021 افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام

انشاء حساب انستقرام وهمي 2021 افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام , من أكثر الطرق شيوعًا لزيادة عدد المتابعين على Instagram ما يسمى بمواقع المتابعين ، حيث أنها مخصصة لدعم المستخدمين الذين يجذبون العديد من المتابعين ، وبالتالي زيادة ظهورهم على Instagram.

انشاء حساب انستقرام وهمي 2021 افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام
انشاء حساب انستقرام وهمي 2021

ومع ذلك ، فإن الشيء المهم الذي يجب القيام به لضمان حماية الحساب هو زيادة عدد المتابعين الذين يستخدمون حسابات Instagram وهمية ، لأننا سوف نفهم عدد الحسابات المزيفة التي يمكن أن تعمل دون مشاكل وسنوفر أيضًا موقعًا إلكترونيًا حصريًا ، حيث يتيح لك توفير العديد من حسابات المتابعين ، التي تتفاعل مع حسابك الأساسي.

عند إنشاء حساب وهمي لاستخدام الحساب على موقع إلكتروني يؤدي إلى زيادة عدد المتابعين ، فإن المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الشخص هي سياسة أمان الموقع ، والتي تتطلب رقم هاتف للتأكد من أن الشخص الذي أنشأ الحساب أن يكون شخصًا حقيقيًا وليس حسابًا مزيفًا ، وعادة ما يتم تزويره لمنع الإضرار بالشبكة. ومع ذلك ، باستخدام الطريقة التي نقدمها اليوم ، يمكنك إنشاء حسابات متعددة دون طلب رقم هاتف ، لأن الطريقة ستعتمد على تطبيق HolaVpn الشهير وأيضًا على متصفح ثانوي ، ويمكنك بسهولة حذف البيانات بنقرة واحدة.

انشاء حساب انستقرام وهمي 2021

بالإضافة إلى إنشاء حساب ، سنوفر لك أيضًا موقعًا إلكترونيًا تم إطلاقه حديثًا لخدمة متابعيك دون تقليل وتفاعل ، ويمكن الحصول على كل حساب مزيف تقوم بإنشائه من موقع 1000 متابع دائم النمو. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذه الطريقة ، فاتبع الموضوع وتعلم الطريقة خطوة بخطوة دون أي مشاكل أو صعوبات.

حتى الآن ، الطريقة التي قدمناها لك في هذا الموضوع يمكن استخدامها بشكل طبيعي ، يمكنك استخدامها واستكشافها قبل فوات الأوان ، لأنها يمكن أن تتوقف بعد فترة ،

خطوات إنشاء حساب Instagram مزيف أولاً ، قمنا بتنزيل تطبيق HolaVPN من خلال متجر Google Play ، ويمكنك تنزيل التطبيق عبر الرابط أدناه.

الآن ، نحتاج أيضًا إلى تنزيل تطبيق آخر يسمى “Hikingtop +” ، والذي سيكون بمثابة المتصفح الذي سنستخدمه لإنشاء حساب.

الآن ، نذهب إلى تطبيق HOLAVPN ونعمل على الهاتف ، بمجرد بدء التطبيق ، نختار الدولة / المنطقة المراد الاتصال بها ، ثم نذهب إلى قائمة التطبيقات ونطلق تطبيق hirptop + ، في التطبيق عندما نضغط على التطبيق ، نضغط على الكلمة ابدأ في بدء التطبيق.

الآن سيبدأ التطبيق في العمل بمجرد ظهور التطبيق ، نضغط على خيار تسجيل الدخول ، وبعد ذلك سننقل مباشرة إلى موقع Instagram ، لذلك قمنا بإنشاء حساب بالطريقة المعتادة.

بعد اكتمال الحساب ، ستظهر الصفحة الرئيسية للحساب على صفحتنا الرئيسية ، ونحتفظ باسم مستخدم الحساب ، ومن خلال هذه الطريقة ، يمكنك إنشاء حسابات متعددة. لإنشاء حساب جديد ، انقر فوق كلمة “إعادة تعيين” ، والتي ستمسح بيانات متصفحك.

ملاحظة مهمة: إذا طلب Instagram رقم هاتف عند إنشاء حساب ، فقم بتغيير البلد / المنطقة إلى دولة / منطقة أخرى وستكون هذه الطريقة تخدمك بنجاح.

افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام

بعد إنشاء حساب وهمي في الخطوة السابقة ، سنزيد المتابعين ، حيث يمكننا الحصول على متابعين مجانًا من خلال الموقع ، وبمجرد دخول التطبيق ، سنضغط على كلمة تسجيل الدخول المجاني.

الآن ، سوف ننتقل إلى صفحة أخرى حيث سنضع اسم مستخدم الحساب الافتراضي ونقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع. دعنا ننتقل إلى خيار زيادة المتابعين.

أضفنا إلى اسم المستخدم الخاص بالحساب الرئيسي أننا نريد زيادة عدد المتابعين ، حيث يوفر لنا الموقع 20 نقطة في الساعة ، حيث سيتم إرسال المتابعين حسب متطلبات الموقع. لذلك ، يمكنك إنشاء العديد من الحسابات وتكرار الطريقة لطلب المتابعين.

مواضيع قد تهمك أيضا :

طريقة استرجاع حساب انستقرام معطل

تأمين حساب انستقرام وحمايته من السرقة او التطفل شرح جديد

رابط الموقع من هنااااا.

تحميل التطبيق الذي سوف نعمل عليه حسابات من هنااااااا.

تحميل تطبيق HOLAVPN من هناااااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية