أخبار التقنية

إليك كافة مميزات تحديث OneUI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث

إليك كافة مميزات تحديث OneUI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث, أصدرت شركة Samsung تحديث OneUI 2.5 لواجهة التشغيل الخاصة بها إلى جانب إطلاق هاتف Note 20. وعلى الرغم من انتهاء الحدث قبل ثلاثة أسابيع فقط ،

أعلنت شركة Samsung أنها سترسل التحديث الجديد إلى هاتف Galaxy S20. بالنسبة للهواتف التي تدعم هذا التحديث رسميًا ، ستطلعك هذه المقالة على الميزات المحدثة لـ OneUI 2.5 والهواتف التي ستتلقاها.

مميزات تحديث OneUI 2.5 الجديد

وضع الفيديو الاحترافي الميزة الأولى في التحديث الجديد هي Pro Video ، وستكون هذه الميزة هي وضع تسجيل الفيديو ، وستدعم دقة تصل إلى 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية ويمكن التحكم في اتجاه الميكروفون! من الواضح أن وضع الفيديو الاحترافي يجب أن يوفر وظائف أكثر لجعل تسجيل الفيديو أكثر احترافًا.

إليك كافة مميزات تحديث OneUI 2.5

تحديث تطبيق Samsung Notes الميزة الثانية هي التحديث الرئيسي الذي سيحصل عليه تطبيق Samsung Notes ، والذي تم دمجه في هاتف الشركة المحمول. بالإضافة إلى استيراد ملف PDF والملاحظات اليدوية ، والحفظ والمزامنة تلقائيًا وتغيير لون الخلفية ، يدعم التحديث الجديد أيضًا تسجيل الملاحظات الصوتية والمفضلة الصوتية. وفقًا للتقارير ، سيبدأ التطبيق ، كما رأينا ، في الاندماج مع تطبيق OneNote من Microsoft في مؤتمر Samsung ، بالإضافة إلى ميزات تحديث OneUI 2.5 الأخرى بسبب تعاون الشركتين.

من بين الوظائف المحدثة لـ OneUI 2.5 ، يمكنك استخدام DeX بدون اتصال سلكي. يمكن لوظيفة Samsung DeX أن تجعل الهاتف يبدو وكأنه كمبيوتر وجهاز كمبيوتر محمول ، والآن يمكن أن يعمل دون الحاجة إلى إجراء اتصال سلكي من البداية ، ولكن ستحتاج إلى تلفزيون ذكي من سامسونج ، بالإضافة إلى العديد من التحسينات ، فمن المحتمل أن تكون الفئة الرائدة. سيبدأ DeX في الاستلام.

تحسينات Wi-Fi في OneUI 2.5 سيتم تحسين وظيفة Wi-Fi لهواتف Samsung بشكل كبير بعد التحديث ، لأنه بالإضافة إلى وظيفة الحصول على معلومات حول سرعة الاتصال والشبكة ، يمكنك أيضًا مشاركة كلمات مرور Wi-Fi بسهولة مع انقر.

الهواتف التي ستتم ترقيتها إلى سلسلة OneUI 2.5 Galaxy S20 كاملة (تم إصدارها)
سلسلة Galaxy S10 بالكامل
سلسلة S10 Lite و Note 10 Lite Note 10 بالكامل
Galaxy Z Flip و Galaxy Fold
Galaxy S9 و Note 9

مواضيع قد تعجبك ايضا :

سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme X3

سعر ومواصفات هاتف شاومي ريدمي Xiaomi Redmi 9C

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية