كيف تحذف حساب واتساب WhatsApp الخاص بك؟

سواء كانت الرغبة في قطع الاتصال أو التخلص من الفيروسات أو حفظ بطارية جهازك المحمول ، فهناك الكثير من العوامل لرغبتك في إنهاء حسابك على WhatsApp. في هذا البرنامَج التعليمي ، سنرى معًا طريقة حذف حساب WhatsApp الخاص بك.

طريقة حذف حساب واتساب WhatsApp

واتساب WhatsApp هي واحدة من خِدْمَات المراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم ، مع ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم. سيطر التطبيق مؤخرًا على جهاز الكمبيوتر شخصي وعميل MAC ، بالإضافة إلى وضع مظلم جديد تمامًا. ومع ذلك ، بصرف النظر عن تلك التحسينات والإضافات المنتظمة ، يواصل WhatsApp أيضًا أحد التطبيقات الأكثر انتقادً.

ما زالت الانتهاكات والهجمات الطموحة متكررة في التطبيق ، ولسوء الحظ هناك العديد من الأمثلة. بغض النظر عن كل هذه السمات ، فإن WhatsApp ليس مثاليًا ، سواء كان ذلك لأسباب أمنية أو لأي سبب آخر ، وقد ترغب في إنهاء تطبيق المراسلة الفورية إلى الأبد. هنا العملية.

احذف حساب WhatsApp الخاص بك في 3 خطوات

بخلاف Spotify ، يمكن لك إقفال حساب WhatsApp الخاص بك ببساطة من تطبيق الهاتف المحمول:

افتح تطبيق WhatsApp على التليفون المحمول وقام بالذهاب إلى الإعدادات في أعلى يمين الشاشة
انتقل إلى الحساب > حذف حسابي
ثم اتبع الإرشادات التي توضح على الشاشة للتأكد من حذف حسابك.
يرجى ملاحظة أن تلك العملية لا رجعة فيها. فور تأكيد حذف حسابك ، لن تتمكن عقب هذا من استرجاع قائمة محادثاتك . إذا كانت ثمة بيانات ضرورية / شخصية / سرية ، فنحن ننصحك بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك قبل أن تقول وداعك لـ WhatsApp .

طريقة النسخ الاحتياطي لرسائل WhatsApp

لنسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا ، ستحتاج أيضًا إلى الانتقال إلى الإعدادات> المناقشات> النسخ الاحتياطي. لاحظ أن لديك أيضًا خِيار تصدير محادثاتك. ما عليك سوى فتح المحادثة التي تريد تسجيلها ، والنقر على النقاط الثلاث> معلومات المجموعة أو البيانات> محادثة البريد الإلكتروني.

تفسير آخر ، لن تتمكن من استرداد حسابك إذا كنت تنوي العودة إلى التطبيق في يوم من الأيام. يحدد WhatsApp أيضًا أن نسخ عدد محدود من الملفات مثل تقارير التسجيل يمكن أن تظل في قاعدة بياناتهم ، بينما تنهي فصلهم عن المعرفات الشخصية.

آخر تفاصيل مهمة ، يتعهد WhatsApp بضمان حذف معلوماتك الشخصية التي تتم مشاركتها مع الخِدْمَات الأخرى ذات الصلة بـ Facebook. من المعتاد إنهاء حذفها من الخوادم في غضون 90 يومًا.

تستطيع مشاهدة شرح مُفصّل من واتساب عن طريقة حذف حسابك بشكل كامل: من هنا.

Exit mobile version