شروحات

استرجاع حساب انستقرام معطل 2020

استرجاع حساب انستقرام معطل 2020 (أحياء حساب ذكرى), يتمتع Instagram بميزة: عندما يتم تسجيل وفاة شخص لديه حساب Instagram في ملفه الشخصي كتذكير .

فإنه يظهر لزائر الحساب أن صاحب الحساب قد مات ، ولكن أين المشكلة؟ المشكلة هي أنه حتى إذا كان صاحب الحساب لا يزال على قيد الحياة ولم يطلبه أقاربه .

فقد لا يزال الناس يواجهون مشاكل في الحساب التذكاري. لهذا سأشرح لك كيفية استعادة حساب Instagram معطل وتذكر ما إذا كنت تدرك أنه حدث عن طريق الخطأ.

سأل شخص ما ماذا أفعل إذا تم تعطيل حسابي في الذاكرة ما عليك سوى إرسال طلب إلى الشركة لإزالة العلامة التجارية من حسابك واستخدامه مرة أخرى.

استرجاع حساب انستقرام معطل 2020

يمكنك طلب إلغاء النصب التذكاري للحساب عبر الصفحة التالية: حسابي على Instagram في حالة خاصة للنصب التذكاري ، قم بزيارته أولاً

كما هو موضح في الشكل ، فإن الخطوات هي كما يلي:
أدخل الاسم الكامل المدرج في حسابك المعطل
أدخل اسم المستخدم الخاص بحسابك (Alozer ، شخص ما يتصل) من الأفضل إدخال عنوان البريد الإلكتروني لحسابك المعطل ، ولكن يمكنك استخدام رسائل البريد الإلكتروني الأخرى.
تضمين رسالة واضحة في (معلومات أخرى) تفيد بأنه تم إغلاق حسابك بشكل غير متوقع بسبب النصب التذكاري وتريد استعادته

بعد إرسال طلب إلغاء النصب التذكاري للحساب بعد إرسال الطلب ، ستتلقى ردًا على البريد الإلكتروني الذي تمت تهيئته وسيُطلب منك تقديم صور لأحد أنواع الأدلة ، مثل الهوية الشخصية والأدلة الأخرى ، والرد عليها في حسب احتياجاتك

كيفية حماية حسابك من إزعاج أحياء الذكرى حاليًا ، هناك طريقتان فقط لحماية حسابك على Instagram:

الطريقة الأولى: حدد حسابك (الخاص) كحساب خاص من خلال الإعدادات ، مما يعني أنه لن يتمكن أحد من متابعتك تلقائيًا بعد متابعته ، الأمر الذي يتطلب موافقتك أو رفضه حتى تتمكن من طرق الحفاظ على خصوصية الحساب الطريقة الثانية: المثابرة! بمعنى آخر .

أنت نشط ونشط في حسابك ، وتنشر على Alsturi أو في المنشورات العامة كل يوم. يمكن أن تلعب كلتا الخطوتين دورًا مهمًا في منع حسابك من التعطيل.

طلب إحياء ذكرى الموتى بجانب اسم حساب المتوفى ، سيرى المستخدم عبارة “في قلوبنا”. كيف تقدم طلب تذكاري على حساب قريب متوفى؟ أولاً ، يجب عليك الوصول إلى الرابط التالي على الصفحة: طلب نصب تذكاري

خطوات لطلب نصب تذكاري للمتوفين اسمك الكامل لإثبات علاقتك مع المتوفى عنوان بريدك الإلكتروني للاتصال بك عبر الاسم الحقيقي للمتوفى أدخل اسم المستخدم (Aluser ، كما يسميه البعض) في الحساب المتوفى أدخل رابط البريد في الميت أو مقالة إخبارية (إن وجدت) ثم: ما الملف الذي يجب إرفاقه؟

طريقة استرجاع حساب انستقرام

شهادة وفاة المتوفى أو لقطة شاشة لتقرير شخص أو مقالة إخبارية بعد ذلك ، أدخل التاريخ الدقيق أو التاريخ التقريبي لوفاة الشخص ، اكتب معلومات أخرى عن المتوفى واضغط إرسال.

ماذا يحدث بعد فشل الحساب التذكاري: إذا وضعت تذكيرًا على حساب المتوفى ، فسيتم عرض الحساب على Instagram بهذه الطريقة

تظهر الصورة الوضع بعد فشل الحساب التذكاري من الواضح ، عندما يتم مقاطعة حسابك والاحتفال بالمسألة ، لن تظهر عبارة “في قلبنا” بجوار اسم المتوفى على Instagram ، وستكون النتيجة ما يلي.

إذا فشل الاحتفال ، لن يتمكن أحد من تسجيل الدخول إلى الحساب. إذا كانت هناك صورة مشاركة في حساب المتوفى ، فستبقى الصورة في الحساب. حساب المطل لا يظهر الاحتفالات في مواقع معينة على Instagram .

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيف تحذف حساب واتساب WhatsApp الخاص بك؟

كيفية تفعيل قفل بصمة الإصبع على واتساب Android

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية