شروحات

كيفية استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر أو ماك

هل تحب WhatsApp واستخدامها في جميع الأوقات على هاتفك المحمول؟ ماذا لو أخبرتك أنه من السهل جدًا حاليًا استخدام حساب WhatsApp الخاص بك على جهاز كمبيوتر (Windows 10 أو Linux أو الويب) و Mac (macOS)؟ الدردشة بسرعة البرق مع لوحة المفاتيح المختصة ومشاركة المرفقات من سطح المكتب … نعرض لك كل الأشياء في هذا البرنامج التعليمي الفوري!

في الأصل ، WhatsApp هو تطبيق محمول: يقدم نظامًا ضروريًا غنيًا للرسائل السريعة ، مثل iMessage كمثال على هذا ، ماعدا أنه يدعم Android و iOS ، فهو مجاني تمامًا ومشفّر من من البدء إلى الخاتمة على معلومات هاتفك المحمول وعند توصيل جهاز المحمول الذكي عبر WiFi. يرافق ذلك التطبيق المحمول لبعض الوقت عملاء لأجهزة الحاسوب الشخصية وأجهزة Mac وإصدار ويب. استعمال حساب WhatsApp الخاص بهاتفك الذكي فورا على جهاز الحاسوب الخاص بك.

قم بتنزيل WhatsApp لنظام Windows وتثبيته بالنقر فوق هذا الرابط عند تشغيل التطبيق لاول مرة ، يعرض عليك مسح رمز الاستجابة السريعة افتح WhatsApp على جهاز Android المحمول أو iPhone وقم بمسح رمز الاستجابة الفورية (انتقل إلى الإعدادات> WhatsApp Web / Desktop> Scan a QR Code) ها أنت ذا! يمكنك كتابة الرسائل وإرسال المرفقات على الفور من سطح مكتب Windows!

واتساب : طريقة استعماله على نظام Mac

ذاك أيضًا بسيط بشكل كبير:

قم بتحميل WhatsApp لنظام Mac وتثبيته بالنقر فوق ذلك الرابط لدى تشغيل التطبيق للمرة الأولى ، سيعرض عليك مسح نموذج QR ضوئيًا افتح WhatsApp على جهاز محمول Android أو iPhone الذكي الخاص بك وقم بمسح نموذج الاستجابة الفورية (انتقل إلى الإعدادات> WhatsApp Web / Desktop> Scan a QR Code) تَستطيع حاليا استعمال WhatsApp من سطح مكتب macOS.

واتساب: طريقة استعماله على جهاز حاسوب يعمل بنظام Linux أو مع نظام تشغيل أحدث

ليس هناك داعي للذعر ، فهناك أيضًا إصدار ويب متنوع المنصات (ما دام أن نظام التشغيل يتيح لك بإظهار صفحات الويب):

انتقل إلى تلك الصفحة لفتح WhatsApp web
افتح WhatsApp ومسح رمز الاستجابة الفورية (انتقل إلى الإعدادات> WhatsApp Web / Desktop> Scan a QR Code) يمكن لك حالا استعمال WhatsApp من أي جهاز!

تنويه: سواء في حالة Windows أو macOS ، لن يعمل التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك إذا تم إنهاء تشغيل هاتفك الذكي أو فصله عن الشبكة (شبكة خلوية و / أو WiFi). وينطبق الشيء ذاته على إصدار الويب من WhatsApp.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية