صورة تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2 حادة وتدعي أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبر

الصور التي تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2 حادة وتدعي أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبرقسم Razr في Fur-Motorola لديه العديد من الأسماء – Motorola Razr 2 ، Razr 2020 ، Odyssey – ولكن هناك شيء واحد مؤكد: بدا وكأنه نموذج العام الماضي.

صورة تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2 حادة وتدعي أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبر
صورة تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2

ومع ذلك ، نظرًا لتسرب صورة الهاتف في “الحياة الواقعية” ، يمكننا أن نرى أنه قد تكون هناك بعض التغييرات الطفيفة. يمكنك رؤية الصورة على الجانب الخارجي للجهاز الجديد المفترض أدناه (الصور المتبقية مخفية خلف evleaks payev على Patreon) ، ولكن يبدو أنها تأتي مع شاشة أكبر في الداخل.

على الرغم من الارتباك والغموض ، لا يزال من الممكن رؤية بعض الاختلافات الصغيرة في النماذج المتاحة حاليًا. يبدو أن الحافة السفلية مستديرة ، على سبيل المثال ، يبدو أن الجهاز بأكمله أسفل الحافة المستقيمة. ومع ذلك ، يبدو أن أكبر تغيير هو وحدة الكاميرا الأمامية. يبدو أن Razr 2 يحتوي على وميض على الجانب ويقع الأصل في الجزء السفلي من العدسة.

لا يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الذقن ، كما ترى في الصورة الأصلية أدناه. أما بالنسبة للمواصفات الأخرى ، فيمكننا فقط تجاهل التسريبات السابق.

يقال أن Razr 2 سيصدر في سبتمبر وسيكون جهاز 5G. التوقعات الحالية هي أنه سيتم تجهيزه بمعالج Qualcomm Snapdragon 765 الذي يشغل البرنامج و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين.

أفضل بطاقة SIM متاحة فقط في أغسطس 2020: حركة بيانات غير محدودة ، السعر في ثلاث (5G) هو 18 جنيهًا إسترلينيًا / م يجب أن تكون البطارية 2880 مللي أمبير في الساعة وتكون قادرة على شحن 18 واط بسرعة. ستكون الكاميرات 48 ميجابيكسل .

و 20 ميجابيكسل. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الهاتف في القائمة الشاملة أدناه: تاريخ إطلاق Motorola Razr 2 والمواصفات والسعر والشائعات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أعلنت شركة Xiaomi رسميًا عن Mi Band 5 و Mi TV Stick

أطلقت نوكيا ثلاثة هواتف محمولة في IFA 2020 يحتوي Nokia 9.3 على نسختين قيد الاختبار

Exit mobile version