تطبيقات

شرح برنامج Family Link افضل برنامج مراقبة جوال الأولاد

شرح برنامج Family Link افضل برنامج مراقبة جوال الأولاد , اذا كنت من الاشخاص الذين يخافون على اولادهم اينما كانوا واينما ذهبوا اليك هذا التطبيق الرائع الذي سوف يمكنك من معرفه موقعهم بكل سهوله عبر هذا البرنامج الرهيب حيث يتيح لك هذا التطبيق معرفه مكان اولادك او اصدقاء واقارب مجرد تحميل هذا التطبيق على هاتفك ومن ثم مواصله على الهاتف الذي تريد مراقبته وهو وخصوصا للاولاد الذين يذهبون ويجعلون بها لاهاليهم حيث هناك الكثير من الامهات والامهات يبحثون عن مثل هذه التطبيقات.

يعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي تستطيع من خلالها بسهوله مراقبه اي هاتف بدون ان يشعر الطرف الاخر انك تقوم بمراقبته , ونحن نقوم بالشرح عن هذا التطبيق بغايه منح هذا التطبيق للاباء والامهات الذين يخافون على اولادهم كثير او لسنا مسؤولين عن اي تصرفات غير اخلاقيه من قبل اشخاص

بحيث يتيح لك هذا التطبيق بكل سهوله بمجرد ان تقوم بتحميلها على هاتفك حيث وهؤلاء تطبيقين تطبيق مختص على هاتف الولد او الصديق او الاخت او الاخ و تطبيق اخر تقوم بتثبيته على هاتفك سوف اخبرك عن هؤلاء التطبيقات كيفيه استخدام هم حتى لا تقع بالخطا.

من خلال هذا الموضوع ، بالإضافة إلى تنزيل برنامج مراقبة الهاتف المحمول المجاني ، سنتعلم أيضًا شرح تطبيق Family Link ، الذي يعتبر أفضل برنامج مراقبة محمول مجاني للأطفال.

شرح برنامج Family Link افضل برنامج مراقبة الهاتف

مع التطور المستمر للتكنولوجيا ، أصبحت التكنولوجيا والأجهزة المحمولة حتمية ويمكن استخدامها في جميع العائلات ، لذلك يمتلك الآباء المعدات والأمهات لديهم المعدات والأطفال لديهم المعدات ، لكنك لا تعرف عزيزي القارئ هذه الأجهزة

إنها سيف ذو حدين للأطفال لعرض محتوى غير لائق ، خاصة بعد انتشار العديد من المحتويات المرئية والألعاب والتطبيقات الخبيثة التي تعرضهم للخطر. لذلك ، يجب علينا الإشراف على الأطفال وأفراد الأسرة من قبل الوالدين.

تطبيق Family Link ، الذي أنتجته Google ، مخصص لمراقبة كل ما يفعله أفراد الأسرة على أجهزتهم الحديثة (بما في ذلك أجهزة Android أو IOS اللوحية).

يمكنك أيضًا تحديد موقعك على الخريطة من خلال التطبيق. يمكنك أيضًا تحديد الوقت المسموح به لاستخدام الجهاز ، وتحديد أنواع التطبيقات والألعاب المسموح باستخدامها وقبول التنزيلات ، أو تنزيلها عن بُعد عبر الهواتف المحمولة.

اشرح تطبيق Family Link وقم بتنزيل برنامج مراقبة الجوال مجانًا أولاً ، يوفر التطبيق نسختين من التطبيق ، لذا فإن النسخة الأولى مخصصة للوالدين والنسخة الثانية لأفراد الأسرة. بصفتك أحد الوالدين ، قم بتنزيل النسخة على الهاتف الخلوي لوالديك ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وحدد كلمة “أبي”.

سيوفر التطبيق رمزًا لهذا الرمز ، والذي يجب إدخاله على جهاز فرد العائلة الذي تريد مراقبة جهازه والتحكم فيه. الآن ، دعنا ننتقل إلى الجهاز المراد مراقبته.

طريقة مراقبة هاتف الأطفال وتحديد مكانهم على الخريطة

منذ البداية يجب عليك تحميل نسخة من الطفل وتسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك ثم ادخال الكود الذي حصلت عليه في التطبيق المثبت على هاتفك للحصول على الاتصال بين الجهازين

الآن يمكنك تحديد نوع المراقبة الذي تريده الآن ، يمكنك تحديد التطبيقات المسموح بها من خلال تطبيق Family Link وأنت توافق أيضًا على أنه يمكنهم تنزيل التطبيقات والألعاب على الجهاز عبر التطبيق الذي يأتي مع هاتفك ، وميزاتي المفضلة يمكن تحديدها على الخريطة على النحو التالي الموقع: الإصدار المتاح للتطبيق.

يمكنك أيضًا تحديد الوقت المسموح به لاستخدام الهاتف. لذلك ، نحن نعرف وصف تطبيق Family Link ، الذي يعتبر أفضل برنامج مراقبة محمول مجاني للأطفال. يمكنك تنزيل برنامج مراقبة الهاتف مجاني من الاسفل؟.

مواضيع قد تهمك أيضا :

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون روت

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تحميل من هناا اضغط للتنزيل على هاتفك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية