تطبيقات

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut, يعد قص صورة مكونة من 9 أجزاء على Instagram إحدى الطرق التقنية التي يستخدمها منشئو Instagram.

باستخدام هذه التقنية ، يمكنك قص أي صورة إلى عدة أجزاء مختلفة وتبدو جيدة في حسابك الشخصي. بالطبع ، عند تصفح تطبيق Instagram ،

تحتوي الصور التي تراها في بعض الحسابات على 9 صور أو أقل. كل هذه الصور تشكل صورة ومقسمة ، لكن هل فكرت في كيفية صنع هذه الصورة؟

تقطيع الصور الى اجزاء على Instagram

باستخدام تطبيق 9Cut ، يمكنك قص صورة إلى 9 صور ، ثم مشاركتها في سلسلة على Instagram ، وأخيراً سترى صورة كبيرة على الصفحة الرئيسية لحساب الشخصي الخاص بك.

بعد تنزيل تطبيق 9Cut المجاني من Google Play ، ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية ويمكنك تحديد صورة من هاتفك من خلال هذه الواجهة. المدرجة في الصورة

image يمكنك أيضًا تحديد حجم الصورة في الشريط السفلي. عند الانتهاء ، سينتج التطبيق صورة مقطوعة إلى 9 أجزاء. للأسف ، لا يسمح تطبيق Instagram لأي تطبيقات تابعة لجهات خارجية بالمشاركة مباشرة ، لذلك يجب عليك حفظ الصورة عبر خيار “حفظ”

يمكن أن تأخذك طريقة مشاركة الصور عبر الاستوديو إلى الصور في تطبيق 9Cut ومشاركتها بالتسلسل ، من الصورة الأولى إلى الأخيرة

بعد مشاركة الصور ، ستجدها بالكامل على حساب Instagram الخاص بك وتفاجئ جميع أصدقائك.. ويعد هذا البرنامج من أفضل التطبيقات المتميزة والتي تحتوى على العديد من الأدوات الرائعة والخلابة التي تحتاجها .

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

هواوي: هل تحصل قريبًا على مستشعرات بصمات الأصابع تحت الشاشة بأكملها؟

تحميل التطبيق من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية