تحويل الصورة إلى نص جوجل أفضل برنامج للاندرويد

تحويل الصورة إلى نص جوجل أفضل برنامج للاندرويد .يعد نسخ النص من برامج الصور أحد أكثر البرامج التي يطلبها المستخدمون. لذلك من الممكن تحويل نص من الصور إلى مستندات نصية إلكترونية لاستخدامها في تطبيقات أخرى أو مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي .

ولكن للأسف معظم التطبيقات المتاحة لا تنسخ النص العربي من الصور أو تنسخ النص ، لكنك حقًا غير منظم أو غير كامل. ولكن مع تطبيق الماسح الضوئي للنص OCR ، يمكنك الوثوق به ، ويمكنك بسهولة نسخ النص من الصور ، والأهم من ذلك ، أن التطبيق مجاني.

كما هو متوقع ، فإن التطبيق قادر على التعرف على الحروف والكلمات في الصور بدقة شبه مثالية ومثالية تصل إلى 95٪ إلى 100٪ ، لأنه في الواقع يحول هاتفك إلى ماسح ضوئي للنص. كما ذكرنا سابقًا .

تحويل الصورة إلى نص جوجل

فإن أقوى ميزة لتطبيق OCR Text Scanner هي دعم أكثر من 60 لغة ، بما في ذلك العربية ، وبالطبع الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. تتضمن مهام التطبيق استخراج نص من صورة ونسخه من الشاشة و

يمكنك نسخ الصورة وتحسين جودة الصورة قبل إجراء الاختبارات اللازمة لاستخراج النص ، وبالطبع يمكنك تعديل نتائج الاستخراج ومشاركتها مع الأصدقاء ، وأخيرًا هناك ميزة لعرض سجل الاختبار . إذا فاتتك بعض النتائج وتحتاج إليها ، فماذا فعلت من قبل.

ما عليك سوى النقر على أيقونة الكاميرا أو الاستوديو عند تشغيل تطبيق الماسح الضوئي للنص OCR ؛ إذا اخترت الأولى ، ستبدأ الكاميرا في التقاط الصور التي تريد استخراج النص منها .

ولكن إذا قمت بفتح الاستوديو ، يمكنك تحديد الصورة المراد مسحها ضوئيًا من الذاكرة الداخلية للهاتف واستخراج النص منها. ثم استخدم إصبعك لتحديد حقل النص في الصورة على الشاشة ليسهل على التطبيق تنفيذ عملية الفحص دون إضاعة الوقت.

انتظر لحظة ، ستظهر مربعات كبيرة ، يمكنك سحب حدودها لتحديد المنطقة ، وفي غضون ثوانٍ قليلة ، سترى النتائج بسرعة. بعد ذلك ، في الجزء السفلي ، ستجد خيارات لتحرير النتائج أو نسخها أو مشاركتها ، لذا في غضون ثوانٍ قليلة ، قمت بنسخ النص من أي صورة وأكملت العملية أيضًا بسرعة كبيرة.

تطبيق نسخ الصورة الى نص

أوصي باستخدام تطبيق الماسح الضوئي للنص OCR لكل من يريد استخراج النص ، وخاصة من المستندات والملفات المكتوبة باللغة العربية. نعم ، يمكنه أداء هذه الوظيفة بشكل أفضل مما يفعل ، لكنه الآن يدعم فكرة إظهار دعمه للغة العربية على الهاتف.ويأتي التطبيق بحجم صغير ومناسب لجميع الهواتف ايضا وبشكل مجاني .

مواضيع قد تهمك أيضا :

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تروكولر بحث بالرقم اون لاين لمعرفة اسم المتصل

تحميل التطبيق من هنا اضغط للتنزيل .

Exit mobile version