تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop تنزيل محاكي 1.0.0.Pubg 1 اخر تحديث

تنزيل محاكي العاب اندرويد

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop تنزيل محاكي 1.0.0.Pubg 1 اخر تحديث من أفضل لعبة Royal Battle حتى عام 2021, تم إطلاق اللعبة لهواتف Android و iOS ، وهي متوفرة مؤخرًا لأجهزة الكمبيوتر المزودة بمحاكيات ألعاب Tencent.

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop

خلال فترة الحجر الصحي ، زادت شعبية لعبة Battle Royale ، حيث احتلت المرتبة الأولى على PUBG Mobile. بالإضافة إلى Free Fire ، تمت إضافة COD Mobile ، والتي تعمل بشكل جيد على الأجهزة الأضعف.

ملاحظة: إذا لم يكن لديك محاكي ، فلا يمكنك تنزيل Pubg mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه مصمم للأجهزة المحمولة ، لذلك يجب عليك استخدام برنامج GameLoop أو اختيار محاكي في قائمة أفضل محاكي Android لعام 2020.

أفكار حول لعبة PUBG Mobile: PUBG هو اختصار لأشهر لعبة فيديو PlayerUnknown’s Battlegrounds ، والتي أطلقتها Tencent Games في عام 2017 ونجحت في هزيمة Fortnite القديمة في فترة قصيرة من الزمن.

الميزات الرئيسية لتطبيق محاكي ببجي الرسمي GameLoop

فكرة اللعبة مبنية على منافسات فردية أو جماعية ، مع تصحيحها من الوضعين الأول والثالث ، وتوفر أشهر أوضاع اللعبة “Battle Royale” و “Zombies” ، حيث تواجه 100 لاعب يجب القضاء عليهم. ، يجب أن تكون مرنة.

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop

مرت شهرة اللعبة بمرحلة باتل رويال المستوحاة من فيلم “Battle Royale” حيث يمكن تشكيل فريق من شخصين إلى خمسة أشخاص ، ومن ثم نقلهم بالطائرة العسكرية إلى خريطة اللعبة السادسة المتاحة تختلف طبيعة إحداها بين الصحاري وحقول الثلج والغابات والمدن.

أما مرحلة الزومبي فهي مشهورة لأن انتشار الفيروس جعل الناس يتحولون إلى أكلة لحوم البشر وعليك مواجهتهم ومواجهتهم وهذا أيضا مبني على فكرة الأفلام الأمريكية.

في الوقت الحالي ، تُعتبر PUBG MoBile أفضل لعبة Royal Royale لعام 2020 ، مع أكثر من 100 مليون مستخدم ، ومن خلال إطلاق محاكي GameLoop وتنزيل ألعاب PUBG Mobile و Free Fire المدمجة لإيجاد أفضل طريقة لتطوير الألعاب وتشغيلها على الكمبيوتر. مساهمة مهمة.

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop

قصة Battle Royale في اللعبة:

كلنا نفضل ألعاب الفريق ، ومن هنا اقترح المطور Brendan Greene لعبة جماعية تضم 100 لاعب من جميع أنحاء العالم يتم اختيارهم عشوائيًا للمشاركة في المواجهة.

ومع ذلك ، من أجل أن يكون أكثر حماسًا ، أضاف خيارين ، يمكن أن يشكلان فريقًا من شخصين أو خمسة أشخاص لمواجهة 98 أو 95 مجهولًا ، بما في ذلك المحترفين والمبتدئين.

تم نقل 100 لاعب إلى طائرة شحن عسكرية ، ودخلوا إحدى الخرائط التي اختارها اللاعب ، ثم بدأوا بالقفز والهبوط في أي مكان في الجزيرة بعيدًا عن اللاعب ، حاملين أي أسلحة للمواجهة.

في وضع المعركة الملكي لإصدار PUBG للجوال ، يجب على اللاعبين المواجهة وهم محاطون بالغاز القاتل في ساحة المعركة بحيث يكون اللاعبون قريبين من بعضهم البعض ، ولكن في نهاية المطاف البقاء على قيد الحياة للفريق أو الناجي الأخير.

الخريطة في لعبة PUBG الأصلية للجوال:

من أجل القضاء على حماس وغموض جول ، أضافت Tencent العديد من الخرائط إلى اللعبة. وهذه الخرائط عبارة عن جزر بها مساحات كبيرة للعب ، والتي يصعب الحفاظ عليها وتختلف في طبيعتها:

خريطة Erangel: يوجد في إيرلانجر جزيرة في البحر الأسود تبلغ مساحتها 8 كيلومترات مربعة وتخضع لسيطرة الاتحاد السوفيتي. قاعدة عسكرية تسمى جزيرة سوسنوفكا.

خريطة Miramar: الخريطة الثانية في اللعبة وهي تشمل الشواطئ الواسعة والصحاري القاحلة في المكسيك ، وخريطة Miramar تبلغ مساحتها 8 كيلومترات مربعة.

خريطة سانهوك: يبلغ متوسط ​​طول الخريطة 4 كيلومترات مربعة ، وهي مستوحاة من غابات وجبال جزر تايلاند والفلبين ، وتشمل قرى مثل باي نان ، وساهمي ، وتات موك ، وخاو ، وكامبونغ ، وها تينه.

خريطة Vikendi: هذه خريطة ثلجية باردة ، وتعتبر منطقة خاصة للحرب الملكية ، ولكن مقارنة بالخريطة الأولى ، قد تجد أن بعض اللاعبين يفضلونها ، لكن تجربتها ستكون 6 أمتار مربعة مميز في مساحة الكيلومترات.

 خريطة ليفيك: من حيث المساحة أصغر خريطة في اللعبة هي 2 كيلومتر مربع ، وهي مليئة بأستراليا ، ولكن إذا اخترت خريطة Karakin ، فسيكون عدد اللاعبين 64 فقط ، مما يعني أن الخرائط السابقة عادة ما تكون أقل من 100.

ما هو محاكي GameLoop PUBG ؟

يعلم الجميع أنه يمكن استخدام PUBG Mobile في ألعاب PlayStation و Xbox بالإضافة إلى هواتف Android و iOS. لذلك ، من أجل تمكين مستخدمي الكمبيوتر من تجربة الألعاب ، نقدم مجموعة كبيرة من محاكيات GameLoop.

يعتبر تحميل محاكي ببجي GameLoop فريدًا من نوعه من حيث أنه خفيف وسريع وأفضل بكثير من استخدام أي برنامج تشغيل لألعاب الكمبيوتر ، كما أنه يدعم أجهزة Windows 7 و 8 و 10 بأنظمة 64 بت و 32 بت.

يتوفر GameLoop 2021 مجانًا على الموقع الرسمي ويمكن تنزيله مع أي لعبة من اختيارك في قائمة الألعاب المتوفرة في محاكي Android الجديد.

قم بتنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة من خلال خطوات بسيطة ، بدون محاكي BlueStacks ، يمكنك محاولة تنزيل Smart Gaga كمحاكي للضوء.

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر :

تحتاج الألعاب التي يزيد حجمها عن 1.7 جيجا بايت بالتأكيد إلى ميزات جيدة لتشغيل الألعاب ، وبغض النظر عما إذا كنت كمبيوتر محمول أو جهاز سطح مكتب ، فلن تكون هناك مشاكل ، لذلك قامت الشركة بتحديث متطلبات تشغيل MUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.

يجب أن تعلم أن متطلبات التشغيل تتضمن محاكي GameLoop المقدم من الشركة. إذا كنت تريد استخدام برامج محاكاة أخرى ، فقد تكون متطلبات التشغيل أعلى:

متطلبات تشغيل محاكي ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة :

متطلبات تشغيل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الموصى بها :

تحميل محاكي ببجي الرسمي GameLoop

يعد استخدام GameLoop أفضل بكثير من تنزيل أي محاكي أندرويد آخر ، لأنه بسيط للغاية ، فقط اضغط على زر ، سيقوم البرنامج بأداء شكل التنزيل والتثبيت حتى تبدأ اللعبة.


Exit mobile version