العاب

تحميل لعبة تحدي مومو Momo Game للاندرويد مجانا

تحميل لعبة تحدي موموMomo Game للاندرويد مجانا حذر الكثير من الناس حتى الآن من محاولة لعب لعبة مومو قبل المحاولة ، لكن قبل المحاولة ، خرجت اللعبة بسبب الشخصية المخيفة التي تمثل اللعبة وكيفية نشر الخوف بين اللاعبين. بعد دخولك الإنترنت ، تم إطلاق لعبة Momo عبر تطبيق WhatsApp في البداية ، لذلك ستكون في لحظة غريبة (مثل.

تحميل لعبة تحدي مومو Momo Game للاندرويد مجانا
تحميل لعبة تحدي مومو Momo Game

على سبيل المثال ، عند الفجر ، تحتوي هذه الرسالة الرهيبة على صورة مروعة لشخصية مومو ، وهي امرأة مشوهة بعيون واسعة وعينان منتفختان ، بلا جفون وشفاه كبيرة تصل إلى أذنيها. يمكن للعبة أيضًا إجراء مكالمات. أنت هنا وتتحدث أي لغة تتحدث بها ، لكن كل إجاباتك عليك هي إهانات وعبارات.

قال البريد الإلكتروني ، “مرحبًا ، أنا مومو.” بعد ذلك ، تدخل بعض المعلومات الشخصية عن المتحدث وتضيف “أعرف كل المعلومات عنك” ، وتنتهي الرسالة بـ: “هل تريد أن تكون معي نهاية اللعبة” ثم في نهاية الرسالة: “إذا كنت صديقي “لم أتبع التعليمات. سأدعك تختفي من الأرض دون أن يترك أثراً.” إذا كنت تحب الرعب ، فستجد هذه اللعبة ممتعة للغاية ، لذا يمكنك تجربتها على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول.

تحميل لعبة تحدي مومو Momo Game للاندرويد

أما بالنسبة للتاريخ الداخلي للعبة ، فهو بسيط. قالت إنك الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذ البشرية من غزو الفضائيين الرهيبين. هؤلاء الناس يطلق عليهم مومو. يجب أن تجد موموس وتدمره لإنقاذ البشرية والتخلص من غزو الفضاء ، ولكن هذا هو الترتيب ، سترسل لك اللعبة المخيفة والدموية مهامًا معينة عليك القيام بها من خلال تطبيق WhatsApp ، لذا إذا وضعت أيًا منها أنت معرض لخطر عدم القيام بالمهمة وعدم السماح لأي شخص بالتحكم بك أثناء اللعبة. يجب أن تكون حذرًا للغاية.

خصائص وظروف تحدي مومو الرهيب يمكن لشخصية مومو التحدث إلى أي لاعب بأي لغة يتحدث بها بطلاقة ، لذلك ستكون عملية التواصل معك سهلة ، ويمكنها الاتصال بك في أي وقت. عادة ما يتم إرسال مكالمة مومو من اليابان (خاصة من العاصمة طوكيو). الهدف الرئيسي من اللعبة هو ترفيه عشاق الرعب ، لذلك لا تولي اهتماما كبيرا لذلك. يرسل مومو العديد من العبارات والصور المرعبة كل فترة لنشر روح الرعب. يرسل Momo المهام عبر WhatsApp ، من خلال هذه المهام ، يمكنك قتل العديد من مخلوقات Momo.

مواضيع قد تهمك ايضا :

برنامج فتح الملفات المضغوطة افضل 4 برامج للاندرويد

تنزيل Spark دردشة أفضل برنامج تعارف للاندرويد

تحميل اللعبة من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية