هواتف

صورة تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2 حادة وتدعي أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبر

الصور التي تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2 حادة وتدعي أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبرقسم Razr في Fur-Motorola لديه العديد من الأسماء – Motorola Razr 2 ، Razr 2020 ، Odyssey – ولكن هناك شيء واحد مؤكد: بدا وكأنه نموذج العام الماضي.

صورة تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2 حادة وتدعي أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبر
صورة تم التقاطها بواسطة Motorola Razr 2

ومع ذلك ، نظرًا لتسرب صورة الهاتف في “الحياة الواقعية” ، يمكننا أن نرى أنه قد تكون هناك بعض التغييرات الطفيفة. يمكنك رؤية الصورة على الجانب الخارجي للجهاز الجديد المفترض أدناه (الصور المتبقية مخفية خلف evleaks payev على Patreon) ، ولكن يبدو أنها تأتي مع شاشة أكبر في الداخل.

على الرغم من الارتباك والغموض ، لا يزال من الممكن رؤية بعض الاختلافات الصغيرة في النماذج المتاحة حاليًا. يبدو أن الحافة السفلية مستديرة ، على سبيل المثال ، يبدو أن الجهاز بأكمله أسفل الحافة المستقيمة. ومع ذلك ، يبدو أن أكبر تغيير هو وحدة الكاميرا الأمامية. يبدو أن Razr 2 يحتوي على وميض على الجانب ويقع الأصل في الجزء السفلي من العدسة.

لا يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الذقن ، كما ترى في الصورة الأصلية أدناه. أما بالنسبة للمواصفات الأخرى ، فيمكننا فقط تجاهل التسريبات السابق.

يقال أن Razr 2 سيصدر في سبتمبر وسيكون جهاز 5G. التوقعات الحالية هي أنه سيتم تجهيزه بمعالج Qualcomm Snapdragon 765 الذي يشغل البرنامج و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين.

أفضل بطاقة SIM متاحة فقط في أغسطس 2020: حركة بيانات غير محدودة ، السعر في ثلاث (5G) هو 18 جنيهًا إسترلينيًا / م يجب أن تكون البطارية 2880 مللي أمبير في الساعة وتكون قادرة على شحن 18 واط بسرعة. ستكون الكاميرات 48 ميجابيكسل .

و 20 ميجابيكسل. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الهاتف في القائمة الشاملة أدناه: تاريخ إطلاق Motorola Razr 2 والمواصفات والسعر والشائعات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أعلنت شركة Xiaomi رسميًا عن Mi Band 5 و Mi TV Stick

أطلقت نوكيا ثلاثة هواتف محمولة في IFA 2020 يحتوي Nokia 9.3 على نسختين قيد الاختبار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية