شروحات

برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الحديثة و الضعيفة للاندرويد

برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الحديثة و الضعيفة للاندرويد, تعتبر PUBG MOBILE واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام التي يلعبها الملايين من المستخدمين واللاعبين على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر كل يوم ، لأن اللعبة تتمتع بسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم ، ولكن الكثير من الناس يجدونها عند لعب هذه اللعبة. العروض الخاصة بطيئة. يقوم العديد من المطورين والمبرمجين بتطوير هذا التطبيق وقاموا بإضافته بحيث يمكنك زيادة سرعة اللعبة بشكل كبير لهذا الغرض.

تمت مشاركته معك لجعل هذا التطبيق شائعًا للغاية ، وقد يعرفه الكثير من العرب ، لكن قلة من اللاعبين يتجاهله حتى الآن. سنقدم اليوم إرشادات مفصلة حول هذا التطبيق وكيفية استخدامه وكيفية تبسيط اللعبة. يعد من أفضل البرامج في صناعة الهواتف المحمولة وخاصة اللعبة التي يمكنها تسريع لعبة PUBG Mobile وهي أفضل ما لديكم ومن الإجراءات التي يمكن حسابها.

برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف للاندرويد

دعونا نتعلم كيفية تسريع لعبة Peggy للتغلب على المنافسة. من منا لم يجرب لعبة PUBG التي اجتاحت العالم بعد. هذا النوع من الألعاب الجماعية التي تعمل على الإنترنت يتبنى مبدأ جديدًا في الألعاب عبر الإنترنت ، وهو مبدأ “Battle Royale” ، لذا أصبحت اللعبة مشهورة ، لذا يجب أن تقتل كل الفرق أو الأفراد الآخرين. تم تتويج البطل في هذه اللعبة. الاختلاف الرئيسي في الفوز بهذه اللعبة هو السرعة ، لذلك إذا كان جهازك يحتوي على مواصفات أقل واتصال أبطأ ، فستكون بالتأكيد أحد الخاسرين. ناقشنا الموضوعات السابقة حول كيفية تسريع هواتف Android.

يعتمد تطبيق PUB Gfx Tool على الفكرة التالية: بالإضافة إلى تضمين التكوينات المحددة مسبقًا لكل نوع من المعالج والإصدار ، سيزيد التطبيق أيضًا من عدد الإطارات في الثانية ، أو عدد الإطارات في الثانية أو عدد الإطارات في الثانية من حسب قوة ومقاومة الهاتف. كل هذا في اللعبة سوف يسرع لعبة Peggy ، وستلاحظ الفرق في السرعة أثناء اللعبة ، مما يسمح لك بقتل الأعداء والفوز باللعبة.

بعد تنزيل التطبيق من Google Play ، ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية. للأسف الواجهة لا تدعم اللغة العربية ولكن يمكنك اتباع التعليمات أدناه والاستفادة منها.

تقوم بالنقر فوق الأيقونة التالية الموضحة في الصورة أدناه ثم الانتقال إلى إعدادات التطبيق. سيكون هناك العديد من الخيارات في واجهة التطبيق الرئيسية المتعلقة بإعدادات إصدار اللعبة التي يمكنك استخدامها. احتفظ به في الخيار الأول لأنه إصدار عالمي ، ما لم يكن لديك نسخة خاصة مثبتة ، يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية

اختر نوع الإصدار المتاح في لعبة Peggy تعريف الشاشة هنا. يمكنك ضبط حجم الشاشة وتعريفها. يوصى بضبط هذا الخيار على قيمة أقل على الأجهزة الأقدم ، لأن عدد الإطارات يحتاج إلى الزيادة في الخطوة التالية.

الآن نحن على يقين من عرض حجم شاشة لعبة Peggy زيادة عدد إطارات FPS في الثانية “تسريع لعبة Peggy”

هذه هي أهم نقطة لتسريع ألعاب PUBG: إذًا يمكنك اختيار معدل الإطارات في الثانية (FPS) ، وعندما يزداد هذا الخيار ، كلما كان من الأسهل قتل أكبر عدد ممكن من الإطارات ، يمكنك اختيار الحد الأقصى لكل إطار 120 الإطارات ثانيًا ، مع العلم أن زيادة عدد الإطارات سيؤدي إلى تسريع اللعبة ، ولكنه سيؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول.

قمنا بتعيين معدل الإطارات في الثانية لزيادة سرعة اللعبة.إذا كانت شاشة هاتفك متوافقة مع تقنية HDR ، فيمكنك استخدام هذه الميزة لتنشيطها باستخدام الرسم البياني للاختيار من بين 4 خيارات رئيسية: ناعم-متوسط- عالية الدقة HDR

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل

القدرة على تفعيل وضع HDR في لعبة Peggy بعد تغيير إعدادات التطبيق ، انقر فوق خيار “تطبيق” وحدد “تشغيل اللعبة” ، ستبدأ اللعبة مباشرة بالإعدادات الجديدة.

لتشغيل اللعبة في الوضع الجديد ، نختار “تطبيق” ثم “تشغيل اللعبة” يتم توفير نسخة مدفوعة من تطبيق أداة PUB Gfx ، ويتم توفير العديد من الإعدادات الأخرى ، مثل تحسين جودة الصوت وضبط الظلال وتقليل تشنجات أثناء اللعب .

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

تحميل التطبيق من هنااا, اضغط للتحميل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية