Uncategorized

تحميل برنامج Soma للاندرويد اخر تحديث جديد

اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن افضل البرامج التي يستطيع من خلالها اجراء الدردشه الصوتيه والفيديو الجمعيه مع الاصدقاء وتبحث كثيرا عن مثل برامج لا يقاوم مميزه للغايه لا تستهلك الكثير من البيانات اليك هذا التطبيق الرائع الذي سوف نشاركه معك اليوم

يستخدم تطبيق SOMA APK لإجراء مكالمات فيديو مجانية على هاتف الاندرويد . هذا هو أحد التطبيقات التي تم تطويرها مؤخرًا حيث يمكن لجميع مستخدمي الاندرويد الدردشة ومكالمات الفيديو مجانًا ،

ويتم تحديثه حاليًا من خلال المراسلة الفورية.مجموعة من التطبيقات التي يمكن برمجتها وتحديثها في هذا العالم سريع الخطى المليء بالمفاجآت. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات التي يتم تطويرها كل يوم هي تطبيقات سوما. إنه تطبيق سريع يمكن لجميع المستخدمين استخدامه في المجالات التالية:

يعد الهاتف الذكي وجميع أنظمته أحد التطبيقات الحاصلة على براءة اختراع من قبل المطورين ويعتبر أسرع تطبيق متاح للرسائل الفورية. حماية جميع البيانات الشخصية وجهات الاتصال الخاصة بالمستخدم ، بحيث يتم تشفير الاتصالات بالكامل.

تحميل برنامج Soma للاندرويد

سارع بتحميل أحدث تطبيق دردشة ومكالمات مجانية لمستخدمي الهواتف المحمولة اليوم ، يسعدنا أن نقدم لك نموذجًا مبسطًا من التعليمات من خلال موقع Direct App الإلكتروني لشرح كل ما يتعلق بهذا التطبيق الفريد الذي يستخدم لتقديم مكالمات مجانية ودردشات فورية لملايين المستخدمين حول العالم من مستخدمي هواتف الاندرويد عالميًا ، يمكنك أيضًا متابعة جميع محتويات الموقع ، وزيارة أقسام التطبيقات والبرامج الخاصة بالهاتف الخلوي والأندرويد ، والحصول على روابط مباشرة مجانية.

يمكن لجميع مستخدمي اندرويد استخدامه لإجراء محادثات مجانية وإرسال رسائل فورية سريعة والقدرة على حذفها فور قراءتها لهم ، ويمكن أن تصل الرسائل إلى واحد على الهاتف بالطرق التالية

يتيح لك Soma إجراء مكالمات دولية مجانية ، وطالما يمكنك الاتصال بأي شخص موجود في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو جماعية مع الأصدقاء مجانًا.

ما يقدمه هذا التطبيق لمستخدمي الهواتف الذكية يقدم التطبيق العديد من المزايا المهمة لمستخدمي الهواتف المحمولة ، والتي يمكن الحصول عليها بعد التنزيل والتثبيت على الجهاز المحمول ، على النحو التالي:

هو من التطبيقات التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين في اجراء مكالمات الفيديو ايضا السعوديه بشكل مباشر مع الاصدقاء الذين يمتلكون عايز التطبيق على هواتفهم ويحرك هذا التطبيق ايضا ارسال الصور والفيديوهات بالحجم الذي ترغب فيه للاصدقاء واذا تستطيع دردشه دردشه بشكل مباشر معهم.

هو تطبيق من اول التي نالت شهره واسعه ويعتبر من اكثر البرامج امان في مجال الاستخدام الدردشه في حيث يعد تطبيق شهير جدا للغايه ولكن في الدول العربيه هناك بعض الاشخاص الذين يستخدمونه ليس بالكثير, ولكن اذا تكلمنا في الدول الغربيه سوف تجد ان هناك ملايين الاشخاص يستخدمون هذا التطبيق والسبب هو المميزات التي يحتوي عليها بحيث يعد من افضل البرامج التي تستطيع الاعتماد عليها بشكل مباشر اجراء دردشه مع الاصدقاء والتعرف عليهم بشكل مباشر عبر تطبيق سوما

تنزيل برنامج سوما اخر أصدار مجانا للاندرويد

يتيح لك العثور على العديد من النمميزات المهمة في واجهته الرسومية الرائعة والسهلة للغاية :
يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو جماعية مجانًا. يمكنك استخدام المراسلة الفورية بين مكان عملك والأصدقاء في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
يضمن التطبيق حصولك على حماية وأمان كامل فيما يتعلق بسرية المحادثة.
.يتيح لك التطبيق إرسال إخطارات باستلام الرسائل الخاصة.
يوفر رموز مع العديد من الأشكال الخاصة في اليموجي . ي
مكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية مع أي صديق في العالم. يستخدم Soma اتصالاً بالإنترنت (Wi-Fi أو 4G / 3G) لإجراء مكالمات فيديو وصوت. يمكنك التواصل مع أصدقائك على Soma و Facebook و Instagram و WhatsApp والدردشة وتويتر.
لا يمكن لأحد الوصول إلى محادثتك ،
يمكنك التواصل مع أصدقائك ومتابعيك من خلال مكالمات الفيديو والدردشة وإرسال واستقبال الرسائل ولديك القدرة على تشفير وحماية بياناتك الخاصة.
يتميز التطبيق بأنها يمتلك العديد من الأدوات الرائعة المميزة للغاية .
تستطيع من خلال برنامج سوما أن تجنمع مع جميع الأصدقاء , بحيث يتيح لك عمل غرف دردشة باعضاء تفوق اكثر من 500 شخص .
يحتوى على واجهة سهلة للغاية .
مجاني لجميع هواتف الاندرويد .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تقطيع الصور الى اجزاء على انستقرام من عبر برنامج 9Cut

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون روت

تحميل برنامج سوما اخر تحديث من هناااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية