العاب

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للاندرويد مجانا

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر و الهاتف مجانا, إنها من أشهر الألعاب اليوم وهي في طليعة لعبة battle royale ولكنها تفتقر إلى العديد من الميزات. أولاً ، يتطلب الأمر خطة اللاعب وذكائه. بالإضافة إلى ذلك .

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر و الهاتف مجانا
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS

يتطلب حجم اللعبة أيضًا العديد من الموارد والموارد اللازمة. متوفر على الأجهزة المحمولة ، ونحن مهتمون بتوفيرها اليوم. تعيدنا ألعاب الكمبيوتر الشهيرة إلى طفولتنا. تم وضع الشخص الذي صنع اللعبة في كيس من الشوكولاتة كهدية. هذا جندي بلاستيكي أخضر وقد ظهر في كثير

يحتوي الجيش الأخضر على العديد من الأصوات الرائعة والمؤثرات المرئية التي يمكن أن تزيد من حماس اللاعبين مع زيادة متعة اللعبة وتوفر طريقة للعمل الجماعي في النظام عبر الإنترنت من خلال خدمة الاتصال بالإنترنت بجهازك ، وتتحدى الكثير من الأشخاص. حول العالم .

تتضمن اللعبة العديد من المراحل المختلفة من حيث الصعوبة ، لذلك تبدأ بأبسط مستوى أول ، وكلما تفوز وترقي إلى مراحل أكثر تقدمًا ، تزداد الصعوبة.

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للاندرويد

تدور قصة لعبة “الجيش الأخضر” حول منزل ، وهذه الحرب هي حرب بين قوى الشر وقوى الخير ، وسوف تمثلونها. سوف تقود جيشًا من الجنود البلاستيكيين. يمكنك الاختيار من بين عدة ألوان ، اللون الرئيسي هو الأخضر أو ​​الأصفر والرمادي وعدة أنواع من الألوان. والآخر هو محاربة قوى الشر التي تقود جيش المخلوقات

البرابرة الذين يريدون الاعتناء بالمنزل ، أنت تقاتل معهم ، جنودك من البلاستيك ، لذلك عليك استخدام سيارة لإذابة البلاستيك والبحث عن البلاستيك الذي يذوب ويأخذه إلى المخيم ليتم نقله وتحويله أيها الجنود ، أنت تحتاج إلى تضمينهم في الجيش ، لذلك عليك توسيع منطقتك حتى تتمكن من إدخال المزيد من خام البلاستيك لتشكيل جيش ضخم يصعب هزيمته.

مميزات ومزايا لعبة Green Army :-

تتميز لعبة Plastic Army بصغر حجمها ، حيث إنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين ، ويمكن أن تساعد المستخدمين في تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على أجهزة مختلفة.
تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة ومستويات مختلفة من الصعوبة لأنها تبدأ من المرحلة الأولى الأبسط ثم تصبح تدريجياً أكثر صعوبة حيث تحتاج إلى الفوز والترقية إلى المستويات المتقدمة.
يمكن للاعبين استخدام اتصال الإنترنت الخاص بالجهاز للتنافس مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
تتميز لعبة Marine Corps RTS برسومات ممتازة ، فضلاً عن رسومات وألوان رائعة تجذب انتباه اللاعبين.
يحتوي Green Army على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية التي يمكن أن تزيد من حماس المستخدم للعبة.
لا تتطلب اللعبة الكثير من المواصفات العالية للتشغيل ، حيث يمكن تشغيلها على أجهزة متوسطة وبسيطة ولا تستهلك الكثير من الموارد على الجهاز.

مواضيع قد تهمك أيضا :

افضل تطبيق للتعديل على الصور والفيديو بشكل احترافي

تنزيل مشغل موسيقى Lark Player اخر تحديث للاندرويد

تحميل اللعبة من هنااااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية