شروحات

تحديث لعبة بيجي على الهواتف وطريقة تنزيل الإضافات الجديدة

تحديث لعبة بيجي على الهواتف وطريقة تنزيل الإضافات الجديدة, تحديث لعبة ببجي ، في الآونة الأخيرة ، زاد حجم عمليات البحث. يبحث العديد من الأشخاص عن آخر تحديث للعبة ببجي على هواتفهم الذكية.

اللعبة تجمع الناس الناس من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة العديد من التغييرات الجديدة لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. تمتع بوقت رائع ومميز.

تحديث لعبة بيجي

أضافت ببجي ، الشركة التي أنشأت هذه اللعبة ,العديد من التحديثات الجديدة للعبة لجعلها متوافقة مع اللاعبين وإضافة الملايين إلى اللعبة. لذلك ، في تحديث حديث ، أضافت الشركة ميزة يمكن تشغيلها بدون اتصال بالإنترنت ، وتسمح هذه الميزة لفريق جراند ، مع العديد من اللاعبين ، بلعب هذه اللعبة بدون الإنترنت.

تحديث لعبة بيجي على الهواتف

مميزات تحديث لعبة ببجي 2020

قامت الشركة بتحديث قراءات الصحراء وهي ملتزمة بتطوير الرسوميات ، اضافة مبانى جديدة وتحديثات جديدة ، صالة رياضية حديثة.

يمكن للاعبين دعوة أصدقائهم للمشاركة في هذه اللعبة ، حتى يتمكنوا من مقابلة لاعبين جدد واللعب معهم.

تمت إضافة التلسكوب المائل أيضًا إلى معظم الأسلحة في اللعبة إلى جانب وحدة طاقة خريطة الصحراء ، وتم العمل لزيادة مهمة ونطاق هذا التحديث الجديد.

فازت اللعبة لصالح الملايين من الناس حول العالم وسجلت أكثر من مليون لاعب حول العالم ، حتى يتمكنوا من قضاء وقت فراغهم في اللعبة ، لأنها تخبر لعبة القتال التي يحبها العديد من الشباب و الأهم أنها من نمط الباتل رويال ( اكشن ).

تابع أيضا :

ميزات جديدة للعبة ببجي على الهاتف والكمبيوتر

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية على الهواتف الذكية مؤخرًا ، وتتميز بأنها قابلة للتطبيق على جميع أنظمة التشغيل المختلفة في العالم ولا تقتصر على الأندر النادرة ، حيث يمكن استخدامها على أي جهاز. هذه لعبة جنود يقاتلون مجموعة من الناس ، تسمى حتى تصبح فائزًا وواحدة من ألعاب القتال التي يحب العديد من الشباب لعبها.

لعبة Bebji هي واحدة من أكثر الألعاب القتالية ، التي تدافع عن نفسها من خلال بعض الأسلحة التي لديك في اللعبة وتستخدمها للتغلب على هدفك وخصمكك وتحقيق النصر ، وبالتالي إظهار معنى البقاء أقوى حتى النهاية. مميز جدا ومبتكر.

هناك العديد من الأسلحة التي يمكن أن تساعد اللاعبين على اللعب بشكل أفضل والقدرة على التحكم في الأسلحة ، ويمكن أن تساعدهم بسهولة في قتل الأعداء والعدسة المكبرة في هذه اللعبة. يمكنها تحسين مجال الرؤية ومجال الرؤية. وهي تشبه تمامًا العدسة المقربة.

أخر تحديث للعبة ببجي موبايل

يمكن أيضًا استخدام السكوبات في اللعبة ، والتي يمكن أن تساعد أيضًا في تمكين أو تحسين رؤية ضرب الهدف بشكل صحيح. مقارنة بالعديد من اللاعبين ، تحتوي أيضًا على عدسة تسمى Scope ، ولكنها تختلف كثيرًا ، اعتمادًا على الإصدار المستخدم ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي.

على الرغم من أن ببجي مصنفة على أنها لعبة قتال لا يمكن للقصر لعبها بمعنى غير البالغين ، فقد اكتسبت الكثير من الشعبية في الأشهر الأخيرة. تمنع بعض الدول بيع الجهاز على Google Store ، مما يمنع تحميل اللعبة على الهواتف المحمولة. إعلان لضمان عدم انتشار العنف والجريمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية